حضور الأستاذ/علي العماد – رئيس الجهاز اختتام المجموعة الاولى من المتدربين لدورة (الإكسل الاحترافي)

حضر صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ/ علي العماد – رئيس الجهاز الفعالية الخاصة بإختتام المجموعة الأولى من المتدربين في دورة (الإكسل الاحترافي) التي نظمها مركز التدريب بالجهاز، والتي حضرها نائب رئيس الجهاز ومدير مركز التدريب ومدرب الدورة والمشاركين فيها.

حيث أكد الأستاذ/علي العماد بأن الهدف من إقامة هذه الدورات هو إتقان مراجعي الجهاز للتعامل مع الحاسوب، وتنمية قدراتهم في البرامج ذات الصلة بأعمال المراجعة والفحص، وهو ما يجب أن يتفاعل معه الجميع، وذلك للعمل على مواكبة المرحلة وما تم التوصل إليه في أتمتت أعمال التدقيق والمراجعة، كون الجهاز يعمل حالياً على تهيئة الظروف وبيئة العمل في الجهاز للإنتقال إلى أتمتت أعمال التدقيق والمراجعة من خلال تشكيل لجنة متخصصة للقيام بتلك المهمة.

مشيدا بتفاعل المشاركين في الدورة ما يؤكد رغبتهم في تنمية قدراتهم الذاتية، وما لذلك من انعاكسات ايجابية في حياتهم العملية.

وأشار الأستاذ/علي العماد إلى أن الجهاز يولي عملية التدريب اهتمام خاص إيماناً منه بأن الإنسان هو هدف التنمية ووسيلتها، فببناء الإنسان تبنى الأوطان وترتقي.. بل ويشكل أحد أهم ضمانات بقائها ونموها في كافة المجالات بلا إستثناء، وإن ذلك التوجه في دعم التدريب والإهتمام به يأتي تلافياً للقصور الذي حدث في الفترات السابقة، ما إنعكس سلباً على قدرات مراجعي الجهاز في مواكبة المستجدات والتغيرات في مجال المهنة.

كما وجه المعنيون في مركز التدريب بضرورة الإهتمام وإعداد الدورات والبرامج التدريبية بصورة مستمرة بحيث لا يكون هناك أي فجوة في المعرفة والقدرات لدى منتسبي الجهاز بشكل عام والفنيين بشكل خاص، مؤكدا بأن قيادة الجهاز ستعمل على توفير كافة المتطلبات اللازمة للقيام بتلك العملية.

وقد أثنى الأستاذ/علي العماد على جهود قيادة مركز التدريب والعاملين فيه، كما أشاد بالدكتور/نايد المشرقي – مدرب الدورة.

وختاماً.. قام الاستاذ/ علي العماد ومعه نائب رئيس الجهاز ومدير مركز التدريب ومدرب الدورة بتسليم شهادات المشاركة في الدورة للمشاركين وعددهم(21) متدرب من مراجعي الجهاز كمجموعة أولى ومدتها (12) يوم، حيث تأتي هذه الدورة ضمن خطة ينفذها الجهاز يستهدف من خلالها جميع مراجعي الجهاز لإتقان البرامج ذات الصلة بعملية المراجعة والفحص.

أقرأ ايضاً ...