حضور الأستاذ/علي العماد – رئيس الجهاز اختتام المجموعة الثانية من المتدربين لدورة (الإكسل الاحترافي)

حضر صباح يوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018م الأستاذ/ علي العماد – رئيس الجهاز الفعالية الخاصة بإختتام المجموعة الثانية من المتدربين في دورة (الإكسل الاحترافي) التي نظمها مركز التدريب بالجهاز، حيث أكد الأستاذ/علي العماد بأن التنمية البشرية هي اساس كل عملية تنموية في كل بلدان العالم وعلى مدى التاريخ، فمن خلال بناء الإنسان وتنمية قدراته في كافة المجالات تكون البلدان قد وضعت الأسس المتينة لبناء حاضرها ومستقبلها، وهو ما جعل الجهاز يضاف جهوده في هذا المجال مهما كانت التكاليف.

واضاف.. إن الهدف من إقامة هذه الدورات هو إتقان مراجعي الجهاز للتعامل مع الحاسوب، وتنمية قدراتهم في البرامج ذات الصلة بأعمال المراجعة والفحص، حيث تأتي هذه الدورة ضمن خطة ينفذها الجهاز يستهدف من خلالها جميع مراجعي الجهاز لإتقان البرامج ذات الصلة بعملية المراجعة والفحص... كخطوات أساسية لضمان الوصول إلى أتمتت كافة العمليات و الإجراءات في الجهاز، سواءً تلك المعاملات الداخلية أو عمليات الفحص والمراجعة التي يقوم بها في الجهات الخاضعة لرقابته.

حضر الفعالية نائب رئيس الجهاز ومدير مركز التدريب ومدرب الدورة والمشاركين فيها.

وختاماً.. قام الاستاذ/ علي العماد ومعه نائب رئيس الجهاز ومدير مركز التدريب ومدرب الدورة بتسليم شهادات المشاركة في الدورة للمشاركين وعددهم(21) متدرب من مراجعي الجهاز كمجموعة ثانية ومدتها (15) يوم.

أقرأ ايضاً ...