حضور الأستاذ/علي العماد – رئيس الجهاز اختتام المجموعة الرابعة من المتدربين لدورة (الإكسل الاحترافي)

2018-11-07

حضر صباح اليوم الأربعاء الموافق 7/11/2018م الأستاذ/ علي العماد – رئيس الجهاز الفعالية الخاصة بإختتام المجموعة الرابعة من المتدربين في دورة (الإكسل الاحترافي) التي نظمها مركز التدريب بالجهاز والتي اقيمت في شهر أكتوبر2018م ولمدة (12) يوماً.

وفي البداية رحب الأستاذ/علي العماد بالحاضرين، وأكد في كلمته التي ألقاها بأهمية استهداف بناء الكادر البشري وضرورة الاهتمام بالتنمية الذاتية من قبل الجميع، بالإضافة إلى ما يجب أن يضطلع به مركز التدريب من تركيز على رصد الاحتياجات التدريبية، سواءً الجماعية أو الفردية، ومن ثم إعداد (البطاقة التدريبية) لكل عضو في الجهاز.

كما أكد على ضرورة كسر حاجز الرهبة من التعامل مع الحاسوب واستخدام برامجه المتخصصة في الجوانب ذات الصلة بعمل الجهاز، حيث تأتي هذه الدورات التي يعقدها الجهاز في إطار تطلع الجهاز إلى الوصول إلى أتمتت كافة مراحل العملية الرقابية كهدف استراتيجي للجهاز، وسيتم الوصول إليه بدءً من هذه الخطوة (الدورات التدريبية).

ومن جانبهم.. طالب المشاركون في الدورة التدريبية بإستمرار مثل هذه الدورات واعداد البرامج التدريبية ذات الصلة.

وقد أثنى الأستاذ/علي العماد على جهود قيادة مركز التدريب والعاملين فيه، كما أشاد بالدكتور/نايد المشرقي – مدرب الدورة.

وختاماً.. قام الاستاذ/ علي العماد ومعه نائب رئيس الجهاز ومدير مركز التدريب ومدرب الدورة بتسليم شهادات المشاركة في الدورة للمشاركين وعددهم(25) متدرب من مراجعي الجهاز كمجموعة رابعة، وتعتبر هذ الدورة الثانية التي يتم تنفيذها بالتنسيق مع صندوق تنمية المهارات، حيث تأتي هذه الدورة ضمن خطة ينفذها الجهاز يستهدف من خلالها جميع مراجعي الجهاز لإتقان البرامج ذات الصلة بعملية المراجعة والفحص.

حضر الفعالية نائب رئيس الجهاز ومدير مركز التدريب ومدرب الدورة.

أقرأ ايضاً ...